اعلان
اعلان

وكيل «تعليم البحيرة» يستقبل «بكساوى» ليتسلم مهام عمله وكيلاً للمديرية

يوسف الديب يستقبل وكيل المديرية الجديد
يوسف الديب يستقبل وكيل المديرية الجديد

استقبل يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، بمكتبه صباح اليوم، مصطفى سيد بكساوي، وذلك بعد قرار الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بتكليفه للعمل وكيلاً لمديرية التربية والتعليم بالبحيرة.

وأعرب وكيل الوزارة عن سعادته وترحيبه بوكيل المديرية الجديد، مؤكدًا على ضرورة تضافر كافة الجهود من أجل تحقيق أفضل النتائج المنشودة وتنفيذ الخطط والأهداف المرجوة للارتقاء بالعملية التعليمية على أرض المحافظة وتطويرها، وذلك في إطار التكاتف والتعاون البناء ومد يد العون للجميع للنهوض بالمنظومة التعليمية بالبحيرة.

ومن جانبه أعرب وكيل المديرية الذى كان يشغل مدير إدارة جنوب الجيزة التعليمية عن تقديره لثقة وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى لتوليه مهام واعباء وظيفة وكيل المديرية داعياً المولى عز وجل التوفيق والسداد في مهام وظيفته.

ووجه تحية شكر وتقدير وتهنئة لجميع العاملين بقطاع التعليم على أرض المحافظة بمناسبة العام الدراسي الجديد كما وجه تهنئته لمواطني محافظة البحيرة بمناسبة الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة في التاسع عشر من سبتمبر ذكرى انتصار أهالي رشيد على الحملة الإنجليزية بقيادة فريزر.

وأعرب عن سعادته بحفاوة الاستقبال والترحيب الذي شهده من وكيل الوزارة ومديري العموم والإدارات النوعية بالمديرية، مشيدًا بالجهود الأخيرة الملموسة بقطاع التعليم بالبحيرة والتي أثمرت عن تحقيق العديد من الإنجازات على مستوى الجمهورية في الأنشطة التربوية وتحقيق مراكز متقدمة جمهوريًا في مختلف المراحل والنوعيات التعليمية عن العام الماضي.

وعقد وكيل تعليم البحيرة اجتماعًا مع وكيل المديرية تم خلاله استعراض خريطة العمل وأهداف المرحلة القادمة والاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ثاني أيام الذروة.. حالة الطقس في مصر اليوم الخميس 28-3-2024