اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. إحباط محاولة تهريب دقيق وضبط سلع واعتماد مسابقة وظائف

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

محافظ الأقصر يعتمد مسابقة الوظائف الإشرافية الخاصة بمديرية التربية والتعليم

اعتمد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، مسابقة الوظائف الإشرافية الخاصة بمديرية التربية والتعليم بالأقصر للعام الثاني علي التوالي، ويذكر أن مديرية التربية والتعليمـ بالأقصر كانت قد أعلنت عن حاجتها لشغل بعض الوظائف الشاغرة وهي مدير إدارة، ووكيل ادارة، وعدد من وظائف التوجيه الفني، وتضمنت موجه وموجه أول وموجه عام مواد دراسية أنشطة وأيضاً وظيفة مدير ووكيل مدرسة، وأوضح... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الرعاية الصحية: وحدة طب أسرة قمولا تخدم 12810 أفراد و3189 ملفا عائليا بالأقصر

أشادت الهيئة العامة للرعاية الصحية، بمجهودات وحدة طب الأسرة بقمولا غرب محافظة الأقصر، لتقديمها العديد من خدمات الرعاية الصحية الأولية لمنتفعي منظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظة الأقصر، وقالت الهيئة أن الوحدة قدمت حوالي 59 ألف خدمه طبية د، منذ بدء تشغيلها وحتي الآن لمنتفعي منظومة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

"تموين الأقصر" تحبط أكبر محاولة لتهريب الدقيق المدعم بإسنا

تمكن رجال تموين الأقصر بقيادة الدكتور تامر صلاح مختار، من إحباط أكبر محاولة لتهريب الدقيق المدعوم، بإجمالي 4 أطنان، بنطاق مركز ومدينة إسنا، وكانت البداية بورود معلومات عن تلاعب متعهدي الدقيق، في كميات الدقيق المدعم عن طريق الاتفاق مع أصحاب المخابز، من ذوي النفوس الضعيفة...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد عيان حادث معدية أبو غالب: «حرام إحنا متمرمطين.. كل يوم فيه ناس بتغرق» "فيديو"