اعلان

استئناف حركة القطارات بالوجه البحري بعد إعادة قطار دمنهور إلى القضبان

عودة حركة القطارات بالوجه البحري
عودة حركة القطارات بالوجه البحري

شهد خط السكة الحديد 'القاهرة- الإسكندرية'، منذ قليل، استئناف حركة القطارات بعد تعطلها 5 ساعات، عقب رفع آثار خروج قطار ركاب رقم 774 القادم من مرسى مطروح متجهًا للقاهرة، من علي شريط السكة الحديد، أثناء دخوله محطة دمنهور الرئيسية.

عودة حركة القطارات بالوجه البحري

وأعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر أنه اثناء مسير قطار 774 ( نوم - مكيف )، مرسى مطروح - القاهرة، اليوم صباح اليوم بحوش محطة دمنهور تم خروج الجرار وعربة القوى عن القضبان شاغلاً الخط الطالع والنازل ولم يسفر ذلك عن حدوث أى إصابات وعلى الفور تنبه بالدفع بمعدات الرفع لموقع الحادث لسرعة الانتهاء من رفع الحادث والاستعداد بالسكة للحركة الطبيعية، وجارى تدوير القطارات من محطة ايتاى البارود لحين الانتهاء من الاستعداد بالسكة.

عودة حركة القطارات بالوجه البحري

وأكدت الهيئة على الركاب راغبى رد التذاكر المنصرفة لهم على قطارات الخط استرداد قيمتها بدون أى خصومات، مشيرة إلي إنه جاري تشكيل لجنة فنية للوقوف على الأسباب التي أدت إلى الحادث وسرعة اعداد تقرير وجارى المتابعة، وقدمت الهيئة القومية لسكك حديد مصر اعتذارا للركاب عن التأخير.

خصصت محافظة البحيرة، أتوبيسات لنقل ركاب القطارات بمدن ومراكز المحافظة بعد توقف حركة القطارات بخط السكة الحديد ( القاهرة – الإسكندرية)، عقب خروج عربتي قطار ركاب قبل دخول محطة دمنهور الرئيسية فجر اليوم الثلاثاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل