اعلان
اعلان

السجن 15 سنة وغرامة 100 ألف جنيه لمزارع لحيازته 270 طربة حشيش بالإسكندرية

حشيش
حشيش

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، بالسجن 15 سنة وغرامة مالية مائة ألف جنيه للمتهم " ع.ف.ك" مزارع، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة.

صدر الحكم برئاسة المستشارعدلي عباس الخولي رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمد السيد سعد، والمستشار عبد الكريم أبو النصر والمستشار خالد احمد زكي.

بدأت القضية رقم 7463 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة العامرية ثان، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالقبض على المتهم، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، بدائرة القسم.

توصلت تحريات ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، قيام المتهم " ع.ف.ك " مزارع، بمزاولة نشاط إجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة، فتم استصدار إذن من النيابة العامة للقبض عليه، وعقب تنفيذ القرار، تم ضبطه داخل سيارة، وبتفتيش شخصه عثر بحوزته على طربة حشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول، وبتفتيش السيارة عُثر بها على جوالين، وبفض الجوال الأول عثر بداخله على عدد 140 طربة حشيش، والثاني على عدد 129 طربة حشيش، وتم ضبطه والتحفظ على المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة، وبعرض المتهم علي النيابة العامة قررت إحالته الي محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها علي المتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً