اعلان

وكيل صحة قنا: مستشفى الجلدية استقبلت 18 ألف حالة خلال أغسطس

مديرية الصحة بقنا
مديرية الصحة بقنا

أعلن الدكتور راجي تاوضروس صالح، مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا، عن استقبال مستشفى الجلدية بقنا، أكثر من 18 ألف حالة مرضية خلال شهر أغسطس الماضي، وتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم.

وأشار "تاوضروس"، إلى أن مستشفى الجلدية، بقيادة الدكتور أحمد الحساني مدير مستشفي الجلدية، والتي تعد أحد أهم المستشفيات بالمحافظة في تقديم الخدمات الطبية الشاملة والمتكاملة للمواطنين ذوي الأمراض الجلدية، وذلك من خلال فريق طبي متكامل من أطباء الجلدية والصيادلة والتمريض والفريق المعاون، والذين يعملون سويا على استقبال المرضى وتقديم الدعم لهم.

من جانبه أوضح الدكتور أحمد الحساني، أن المستشفى يعمل على استقبال جميع المرضى على مستوي مراكز المحافظة أيام السبت والإثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس من كل أسبوع بداية من شهر أكتوبر القادم، وفق اتخاذ كافة إجراءات الوقاية والتباعد الإجتماعي بين المرضي، وتوافر كافة سبل مكافحة العدوى بين المرضى بعضهم البعض، حرصا على سلامة الجميع ورعاية لصحتهم وسلامة ذويهم.

يأتي ذلك استمرارا لجهود الفرق الطبية بمستشفيات محافظة قنا سواء بالمستشفيات العامة والمركزية والنوعية في تقديم الخدمات الصحية المختلفة لأبناء المحافظة، وتحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، واللواء أشرف غريب محافظ قنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي