اعلان

تأجيل محاكمة متهم بمواقعة وهتك عرض ابنة زوجته بكفر الشيخ

محكمة جنايات كفر الشيخ. أرشيفية
محكمة جنايات كفر الشيخ. أرشيفية

قضت اليوم محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار مدحت عبدالحميد أبوغنيم، رئيس المحكمة والدائرة الثالثة، بتأجيل محاكمة عامل متهم بمواقعة وهتك عرض ابنة زوجته ذات الـ15 عامًا بالقوة والتهديد وبغير رضائها، لجلسة اليوم الخامس من دور شهر نوفمبر المقبل.

وذلك في أحداث القضية رقم 11813 لعام 2022 جنح الحامول، والمقيدة برقم 1287 لسنة 2022 كلى كفر الشيخ.

وكان المحام العام قد أحال "ر.م.م.م"، محبوس، 38 عاما، عامل عادى، مقيم قرية الحلمية مركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، لمحكمة الجنايات لإجراء محاكمته عما نُسب إليه من اتهام، وذلك لأنه بدائرة مركز شرطة الحامول واقع الطفلة المجنى عليها "ن.إ.ع.م.أ"، 15 عاما، بغير رضائها -وهو من المتولين تربيتها وملاحظتها- بأن جردها من ملابسها طارحا إياها أرضا واعتدى عليها جنسيًا على النحو المبين بالتحقيقات.

وتبين من أمر الإحالة أن المتهم هتك عرض الطفلة المجنى عليها بالقوة والتهديد- وهو من المتولين تربيتها وملاحظتها- بأن جردها من ملابسها طارحًا إياها أرضًا واعتدى عليها جنسيًا مستغلا في ذلك عدم تواجد والدتها وحداثة سنها مهددًا إياها بإفشاء أمرها على النحو المبين بالأوراق.

وكشفت أوراق القضية أن المتهم -زوج والدة المجني عليها- استغل تواجد المجنى عليها بمسكن والدتها وغياب والدتها، واعتدى عليها جنسيا لمرات متكررة على فترات متفاوتة، قاصدا من وراء ذلك مواقعتها وهتك عرضها دون رضاء منها.

وكانت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثالثة قد قضت برئاسة المستشار مدحت عبد الحميد أبوغنيم، رئيس المحكمة والدائرة الثالثة، يوم الأحد الماضى، حضوريًا وبإجماع آراء أعضائها بالإعدام شنقًا لأربعيني متهم بخطف طفلة بالإكراه، ومواقعتها كُرها عنها بمركز سيدى سالم، وذلك بعد ورود رأي فضيلة المفتي في عقوبة إعدامه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً