اعلان

إحالة العاملين في 4 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق لتغيبهم عن العمل

مراكز شباب
مراكز شباب

كلف الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، محمد عبد العزيز مدير إدارة خدمة المواطنين بالمديرية بمتابعة بعض مراكز الشباب الواقعة بنطاق إدارات قليوب وشبين القناطر والخانكة.

مراكز شباب

وتمت متابعة مراكز شباب زاوية الشيخ سند وكفر حمزة وسرياقوس وعزبة عبد الرحمن عبد المغني والخصوص، وتبين أن هذه المراكز المفتوحة وتمارس نشاطها بشكل كامل وتتخذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد مرض كورونا المستجد.

مراكز شباب

أما مركز شباب عرب النجدي ونوى مغلقين في أوقات العمل الرسمية، كما شملت المتابعة، مركز شباب الزهويين وعرب صبيح، وتبين أن هذه المراكز المفتوحة وتمارس نشاطها في ظل غياب بعض العاملين بها.

مراكز شباب

وأوصت اللجنة بضرورة الاهتمام بنظافة الحمامات أول بأول حفاظًا على المترددين وتفعيل منضدة تنس الطاولة والبلياردو والعمل على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال قبول العضوية الجديدة.

كما أمر 'الصبروط'، بإحالة العاملين المتغيبين عن المراكز للشؤون القانونية للتحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تغيبهم عن العمل في الأوقات الرسمية، مؤكدًا استمرار المتابعات الميدانية وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن