اعلان

محافظ الأقصر يستقبل وفد التحالف الوطني لبحث التعاون المشترك

الحملة
الحملة

استقبل المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وفدًا من التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، مؤكدًا على أهمية الدور المجتمعي للتحالف الوطني والجمعيات الأهلية والمجتمع المدنى لدعم خطط وجهود الحكومة فى المجالات التنموية التى تهم المواطنين بما يساهم فى تحسين مستوى المعيشة لهم وتيسير الخدمات المقدمة إليهم، وذلك في ظل إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية 2022 عامًا للمجتمع المدني.

وأشاد المحافظ بجهود التحالف في العديد من المبادرات ومجالات العمل الأهلي والتنموي والتي كان لها بالغ الآثر على حياة المواطنين.

واستعرض قيادات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي الجهود التي قام بها التحالف والتي تضمنت تقديم الدعم للفئات الأولى بالرعاية في مختلف محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى البحوث الميدانية المستمرة من خلال فرق المتطوعين، كما تم مناقشة محاور وخطة عمل التحالف للمساهمة في تحسين الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية للمواطنين الأكثر احتياجًا.

وأشار إلى أن وفد التحالف زار مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، لتقديم الدعم لمرضى السرطان، ومناقشة كل ما تحتاجه المستشفى من خدمات واحتياجات خلال الفترة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً