اعلان

الساعة بـ200 جنيه.. قصة اتفاق محمد رمضان مع مكاتب تأجير موتوسيكلات لتنظيم زفة على كورنيش الإسكندرية

زفة محمد رمضان بـ"الموتوسيكلات" على كورنيش الإسكندرية
زفة محمد رمضان بـ"الموتوسيكلات" على كورنيش الإسكندرية

مازالت زيارة الفنان محمد رمضان، ليلة أمس الأربعاء، إلى مدينة الإسكندرية حديث السوشيال ميديا، حيث أثارت جدلًا كبيرًا، بدءا بتداول مقطع فيديو ظهر فيه محمد رمضان داخل مقهى.

وعلق البعض على الفيديو بأن عددًا من الأفراد طردوه من المقهى، وكتب البعض الآخر أنه استأجر هؤلاء مقابل أجر مالي، للوجود معه خلال جولته على الكورنيش، بينما بالعودة للفيديو ظهر محمد رمضان، وهو يخرج من المقهى وسط زحام شديد وتدافع كبير من الجمهور ولم يتعرض أحد له.

وفي تعليقه على ذلك، قال محمد رمضان في مقطع فيديو نشره عبر صفحته بموقع 'فيسبوك': 'حق الرد على المواقع الموجهة الكاذبة، أولاً دي قهوة اسمها والي مسمهاش الريحاني وشكراً لأصحابها.. دخلت أشرب الشاي ولما حصل تكدس مشيت علشان ما يحصلش خسائر للمكان بسبب الزحمة'.

كما ادّعت عدد من صفحات 'الفيسبوك' في الإسكندرية، أن مجموع الشباب الذين كانوا برفقة محمد رمضان يستقلون الدراجات البخارية قاموا باستئجارها مقابل 200 جنيه في الساعة بالاتفاق مع محمد رمضان وتم ذلك عن طريق أحد الوسطاء لحضور هؤلاء، فيما ذهب آخرون إلى أنه عند وصول محمد رمضان 'قرية هاني' للمشويات كان هناك اتفاق مع مجموعة شباب 'بودي جارد' يرافقوه خلال زيارته إلا أنه تم إلغاء تلك الفكرة، ولكن لا يوجد حتى الآن ما يؤكد صحة تلك الأنباء.

وكان محمد رمضان قبيل زيارة للإسكندرية نشر مقطع فيديو عبر إنستجرام، يرد فيه على حملة 'إسكندرية لا ترحب بيك' التي شهدتها مواقع التواصل الحملة المناهضة، للحفل الذي أعلن 'رمضان' عن إقامته في الإسكندرية.

وقال محمد رمضان: 'مساء الخير عليكم جميعا، السيد محافظ الشرقية السابق بيدعم حملة إسكندرية لا ترحب بيك، والجرايد الرسمية المصرية بتدعم الحملة، الشركة المنظمة للحفلة باعت 70% من التذاكر، مع إن الحفلة لسة الميعاد يعني لسه بدري، حلو يا سيادة المحافظ أنا اتقالي إسكندرية لا ترحب بيك'.

وأضاف: 'أنا هقوم ألبس دلوقت وأنزل إسكندرية، وربنا يقدرني وأدخل جوه كل منطقة دلوقتي في إسكندرية أتاكد، هل الشعب لما بيطلب حاجة هتعمل زيي دلوقتي وتنزل الشارع، وتسأل الغلابة تقولهم إنتوا فعلا زعلانين من ده ولا لأ، أنا سمعت إن اسكندرية لا ترحب بيك وحضرتك بتدعم الحملة، أنا نازل إسكندرية دلوقتي على رجلي من غير بنئادم حراسة'.بث مباشرظهر محمد رمضان في بث مباشر عبر حسابه بموقع فيسبوك بعدها، ليؤكد أنه وصل إسكندرية وطالب جمهوره بترشيح مكان يتناول فيه الطعام.

بعدها قام رمضان بنشر عدد من مقاطع فيديو 'بث مباشر' يظهر فيها بعدد من الأماكن بالإسكندرية وسط صيحات جمهوره الذين حرصوا على التقاط الصور معه، كما تفاعل مع جمهوره الذين أثنوا عليه،ولم يظهر في هذا التدافع هل كان بقصد طرد رمضان من المكان، أم بهدف التقاط الصور معه خاصة أن المقهى لا يمكن أن يستوعب هذا القدر من الجمهور، وفي نهاية المهرجان يظهر محمد رمضان وهو يخرج من المقهى وسط الجمهور دون وجود حراسة شخصية ترافقه، ولم يتعرض له أي أحد.

ومن المقرر أن يحيى رمضان، حفلا غنائيا بمحافظة الإسكندرية يوم ٧ أكتوبر المقبل، حيث تم إطلاق الحملات الدعائية للحفل في جميع ميادين وشوارع المدينة.

WhatsApp
Telegram