محمد شردي يهاجم محمود معروف بسبب إساءته للنادي المصري: «فوق واعرف بتكتب إيه»

أهل مصر
محمد شردى
محمد شردى

أثار الكاتب الصحفى محمود معروف حالة من الاستياء في الشارع البورسعيدي بعد ما هاجم النادي المصري في مقال صحفي بإحدى الصحف القومية اليوم، قائلًا: "النادى المصرى.. مبروك إنشاء شركة المصرى للتسويق الرياضى.. استغلوا الفرصة فى التسويق الرياضى وبيع الملابس المستعملة!! مكاسبها أكثر من الرياضة!!"، الأمر الذي تسبب في ثورة غضب واستياء بالشارع البورسعيدي.

مقال محمود معروف

من ناحيته هاجم الإعلامي والكاتب الصحفي البورسعيدي محمد شردي في منشور له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" محمود معروف، قائلًا: "تابعت ما كتبه محمود معروف عن النادي المصري وبورسعيد، وأحب أؤكد للجميع أن الأمر لم يمر بسهولة وأن الصحيفة وكل قياداتها مستائين جدًا من هذا الحديث الأهوج وسوف يتم رد اعتبار المدينة وفورًا، وتلكس إلى محمود معروف: النادي المصري الذي تتحدث عنه هو نادي بورسعيد التي دافع رجالها عن أمثالك، وأولاد بورسعيد لن يسمحوا لأمثالك بإهانة مدينة أو فرد واحد فيها ونقدر نمسح بلاط أرض بورسعيد بأي شخص يتجنى على بلدنا ونادينا، فوق يا عم محمود لإنه واضح معلش يعني إنك مش مركز انت بتكتب إيه".

رد محمد شردى

بدورها نشرت صحيفة الجمهورية اعتذار رسمى لأهالي مدينة بورسعيد بشأن ما كتبه الكاتب الصحفى محمود معروف من كلمات تسىء إلى شعب بورسعيد فى مقاله بالصحيفة، قائلة: "تحية لأرض الرجال والأبطال، الجمهورية تقدم أسمى معانى الاحترام والتقدير لأهالينا فى بورسعيد، تعرب جريدة الجمهورية وجموع العاملين فيها عن التقدير والاحترام لأهالينا فى بورسعيد أرض الشرف والبطولات رمز الكفاح والنضال الوطنى ونفخر بهذا العطاء الذى صنع تاريخًا مضيئًا لوطننا الغالى مصر، لذا وجب أن نتقدم بخالص معانى الاعتذار لكل مواطن فى بورسعيد الباسلة ونأسف على أى خطأ غير مقصود وغير مسؤول من زميل خانه التعبير لا يعبر عما تكنه الجمهورية وأبناؤها لأهالينا فى بورسعيد، رمز الشرف والكفاح والنضال والوطنية من أجل مصر، الذين يشاركون بقدر وافر وعطاء لا ينضب فى ملحمة بناء مصر الحديثة تحت قيادة الرئيس والقائد الوطنى الشريف عبد الفتاح السيسى".

اعتذار صحيفة الجمهوريةاعتذار صحيفة الجمهورية

عاجل
عاجل
اليوم.. الأهلي يواجه طلائع الجيش ودياً