اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. الانتهاء من أعمال ترميم سقف معبد إسنا

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم.

محافظ الأقصر يستقبل وفد التحالف الوطني لبحث التعاون المشترك

استقبل المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وفدًا من التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، مؤكدًا على أهمية الدور المجتمعي للتحالف الوطني والجمعيات الأهلية والمجتمع المدنى لدعم خطط وجهود الحكومة فى المجالات التنموية التى تهم المواطنين بما يساهم فى تحسين مستوى المعيشة لهم وتيسير الخدمات المقدمة إليهم، وذلك في ظل إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية 2022 عامًا للمجتمع المدني، وأشاد المحافظ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئيس جامعة الأقصر يشارك في احتفالية إطلاق الاستراتيجية الوطنية للملكية الفكرية

قال الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، إن نظام الملكية الفكرية يعظم من الاستفادة من البحث العلمي، في كافةالقطاعات، مما يشجع الباحثين نحو الابتكار في مجالات تخصصاتهم المختلفة، وتوحيد جهات الملكية الفكرية بما يدعم الاقتصاد الوطني، وجاء ذلك خلال مشاركة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الانتهاء من أعمال ترميم الجزء الجنوبي الغربي من سقف معبد إسنا (صور)

نجحت البعثة الأثرية المصرية الألمانية المشتركة والعاملة بمعبد إسنا، في الكشف عن عدد من النقوش والمناظر والألوان الموجودة في الجزء الجنوبي الغربي من سقف معبد إسنا، والتي تظهر لأول مرة، وذلك بعد الانتهاء من أعمال ترميمها وتنظيفها، ما يأتي في إطار مشروع ترميم المعبد وإظهار ألوانه الأصلية، صرح بذلك الدكتور... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

'احترسوا من بائعي الخردة'... مناشدات أطلقها الأهالي عقب فشل اختطاف طفل بالأقصر

انتشر على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي' فيس بوك' بوستات تحذر من تعامل الأطفال من بائعي الخردة، حفاظا على تعرض حياتهم للخطر، وجاء نص الكلام كالتالي :' محاولة خطف بائع خردة لطفل في مدينة الزينية حيث وضع الطفل داخل برميل بلاستيك... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً