اعلان

نادي بنها الرياضي يكرم المتفوقين في الشهادة الإعدادية (صور)

أهل مصر
تكريم المتفوقين علميا
تكريم المتفوقين علميا

كرم مجلس إدارة نادي بنها الرياضي بمحافظة القليوبية، 50 متفوق دارسيا من أبناء الأعضاء، الذين حصلوا على 95% فى الشهادة الإعدادية و90% علمى علوم و85% علمى رياضة و80% أدبى للعام الدراسى 2021/2022.

جاء ذلك، في احتفالية أقامها مجلس إدارة نادي بنها الرياضي، برئاسة الدكتور مصبح الكحيلى، وبحضور الدكتورة ايمان ريان نائب محافظ القليوبية، والدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية، وسعيد ندا وكيل مديرية التربية والتعليم.

جانب من التكريم

من جانبه، وجه الدكتور مصبح الكحيلى رئيس مجلس إدارة النادي، الشكر لجميع الحاضرين من المسؤلين بمحافظة القليوبية، كما وجه التهنئة لجميع المتفوقين من الطلاب والطالبات أبناء أعضاء الجمعية العمومية للنادي.

جانب من التكريم

وأكد على أن هذا التكريم ياتى كجزء من النشاط الاجتماعي للنادي، والترابط الأسرى بين مجلس إدارة النادى وأعضائه، ولتحفيز جميع أبناء الأعضاء على التفوق الدراسى، ولاعتبار المتفوقين هم الكنز الحقيقى والثروة المستقبلية لمصر، وهم أساس تقدم الدول والشعوب، مشيرا إلى أنه قد تم تكريم الطلاب بشهادات التقدير بالإضافة إلى الجوائز المالية.

جانب من التكريم

وأكد الكحيلى على ان هذه الأحتفالية تأتى برعاية مجلس إدارة النادى وبتنظيم واشراف الاستاذة رضوى الشافعى عضو مجلس ادارة النادى والتى بذلت جهدا كبيرا لإظهار الاحتفالية بشكل يليق بناى بنها الرياضى وموجها لها كلا الشكر والتقدير على هذة الاحتفالية

وفى كلمتها وجهت الدكتور إيمان ريان نائب محافظ القليوبية الشكر لأولياء أمور الطلاب المتفوقين لتحملهم عام دراسى طويل والوقوف بجانب أبنائهم حتى وصلوا للتفوق فى هذا العام وموجه الشكر لإدارة النادى على هذة الدعوة الكريمة.

جانب من التكريم

وقال الدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية، ان الدولة المصرية والجمهورية الجديد تقوم علي رعاية النابغين والمتفوقين مشيرا ان مبادرة نادي ينها من المبادرات الرائدة في هذا المجال وتعد استكمالا لجهود مجلس الادارة في رعاية المتفوقين علميا ورياضيا وفي كافة المجالات والانشطه التي يحضنها النادى.

واكد سعيد ندا وكيل تعليم القليوبية على ضرورة تشجيع الطلاب المتفوقين وتحفيزهم على تحقيق الانجازات العلمية واكتشاف المواهب ورعاية النابغين مثنيا علي مبادرة نادي بنها الراضي لتكريم 50 من المتفوقين من اعضاء النادي في كافة المراحل التعليمية.

ومن جانبها أعربت رضوى الشافعى عضو مجلس إدارة النادى عن بالغ سعادتها للاشراف على هذة الاحتفالية ومشاركة المتوفقين من ابناء اعضاء النادى فرحتهم بالتكريم على تفوقهم الدراسى متمنية لهم مزيدا من التفوق والنجاح خلال الفترة المقبلة والمراحل الدراسية القادمه ومواصله ذلك التفوق فى حياتهم العملية.

وفى نهاية الحفل قدم مجلس ادارة نادى بنها الرياضى درع النادى لكل من الدكتورة ايمان ريان والدكتور سمير حماد نائبى محافظ القليوبية وسعيد ندا وكيل مديرية التربية والتعليم.

إقرأ أيضاً