اعلان

نائبة محافظ البحيرة تستقبل مفتي الجمهورية بمجمع دمنهور الثقافي

نائب محافظ البحيرة تستقبل مفتي الديار المصرية
نائب محافظ البحيرة تستقبل مفتي الديار المصرية

استقبلت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، صباح اليوم، بمجمع دمنهور الثقافي، الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، والدكتور محمد أبو زيد الأمير نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه البحرى، والدكتور أيمن أبو عمر وكيل وزارة الأوقاف لشئون الدعوة، وذلك بمناسبة احتفالات محافظة البحيرة بعيدها القومي، والذي يوافق التاسع عشر من سبتمبر.

ومن المقرر أداء شعائر صلاة الجمعة المنقولة على الهواء مباشرةً من مسجد التوبة بمدينة دمنهور، بالتزامن مع افتتاح عدد من المساجد بنطاق المحافظة.

وقدم مفتي الجمهورية التهنئة لشعب البحيرة العظيم بمناسبة العيد القومي الذى يحمل ذكرى تاريخية عظيمة تصدى فيها الأجداد من شعب البحيرة وأهالى رشيد الأبطال للإنجليز وحققوا الانتصار على حملة فريزر عام ١٨٠٧.

كما قدم مفتي الجمهورية التهنئة على ما شهدته المحافظة من إنجازات داعياً الله دوام التوفيق والسداد لما فيه الخير والإزدهار لمحافظة البحيرة.

جاء ذلك بحضور المهندس حازم الأشموني السكرتير العام للمحافظة واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام المساعد، والدكتور محمد أبو حطب وكيل وزارة الأوقاف، و كامل غطاس رئيس مركز ومدينة دمنهور، والعميد امجد البنا المستشار العسكري للمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة