استلام 2 طن لحوم صكوك الأضاحي لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة

أهل مصر
إستلام 2 طن لحوم صكوك الأضاحي بالبحيرة
إستلام 2 طن لحوم صكوك الأضاحي بالبحيرة

تابعت الدكتورة نهال بلبع نائبة محافظ البحيرة والدكتور أيمن أبو عمر وكيل وزارة الأوقاف لشئون الدعوة بالبحيرة، والمهندس حازم الأشمونى السكرتير العام، واللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام المساعد، إستلام 2 طن من لحوم صكوك الأضاحي ضمن خطة وزارة الأوقاف لتوزيعها على القرى الأكثر احتياجاً بالبحيرة.  

وأشادت نائبة محافظ البحيرة بكافة الجهود المبذولة من وزارة الأوقاف وكافة الوزارات الأخرى لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجا والعمل على تلبية احتياجاتهم.

وقدمت نائبة محافظ البحيرة الشكر لكل من ساهم وشارك في تقديم تلك الصكوك، مؤكدة أن تلك الإسهامات الفعالة ستخفف الكثير من الأعباء المعيشية للأسر الفقيرة والأولى بالرعاية، وأن العمل الصالح ومساعدة الفقراء وفك الكرب عن الناس من أعظم الأعمال شأناً وأجراً عند الله تعالى، وأن شهادة الناس لمن يقوم بها بمثابة دعاء له في الدنيا والآخرة. 

وأكدت على ضرورة الوصول إلى جميع المستحقين أينما كانوا، تأدية للأمانة على الوجه الأكمل ابتغاء مرضاة الله وخدمة للوطن والمجتمع.

جاء ذلك فى حضور العميد أمجد البنا المستشار العسكري للمحافظة و كامل غطاس رئيس مركز ومدينة دمنهور والدكتور محمد أبو حطب وكيل وزارة الأوقاف ومحمد السيد وكيل وزارة التضامن الإجتماعي، ضمن خطة وزارة الأوقاف وفى إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجاً والأولي بالرعاية والعمل على تلبية كافة احتياجاتهم بنطاق قرى مبادرة "حياة كريمة".