محافظ الإسكندرية: تنفيذ 87 قرار لإزالة التعديات على أراضي الدولة

أهل مصر
صورة من الحملة
صورة من الحملة

كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بالتنسيق بين جهات الولاية والجهات المعنية لتنفيذ حملات إزالة التعديات على أراضي الدولة.

وأشار إلى أنه خلال اليوم الحادي عشر من المرحلة الثانية من الموجة 20 لإزالة التعديات على أراضي الدولة تم تنفيذ 87 قرار لإزالة التعديات على أراضي تابعة للموارد المائية بمركز ومدينة برج العرب.

وتنفيذا لتكليفات المحافظ قامت المهندسة جيهان مسعود بالتنسيق بين جهاز حماية أملاك الدولة ومديرية الأمن وجميع جهات الولاية بالمحافظة ورؤساء الأحياء لتنفيذ قرارات الإزالة لجميع التعديات بكل قوة وحزم، كما تابعت السكرتير العام المساعد نتائج الحملات اليومية، مشددة على جميع جهات الولاية ورؤساء الأحياء بأهمية المرور على الأراضي التي تم تنفيذ الإزالات بها لعدم السماح للمتعدين بالعودة مرة أخرى.

ومن جانبه؛ أشار المهندس ياسر الفولي، رئيس جهاز حماية أملاك الدولة؛ أنه تم تنفيذ 87 قرار لإزالة التعديات على أراضي الدولة التابعة للموارد المائية والري نطاق حي وسط بمساحة 14.5 قيراط عبارة عن ضم طريق الخدمة وإنشاء مواسير للصرف وتشوينات وأسوار بالمخالفة للقانون، وتم تنفيذ قرار لإزالة التعديات على أراضي الدولة بمركز ومدينة برج العرب بمساحة عبارة عن أسوار مباني بالمخالفة للقانون