أخبار الأقصر اليوم.. إزالة 527 تعديًا على أملاك الدولة ضمن الموجة 20

أهل مصر
نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

إزالة 527 تعديًا على أملاك الدولة ضمن الموجة 20 بمحافظة الأقصر

واصلت محافظة الأقصر أعمال تنفيذ المرحلة الثانية من الموجة 20 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، والتي تستمر في خلال الفترة من 10 حتى 29 سبتمبر 2022، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية باسترداد أراضي أملاك الدولة وتطبيق القانون وفرض هيبة الدولة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئيس مدينة الأقصر يستجيب لشكاوى المواطنين بشأن أغطية الصرف الصحي

وجه اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، تعليماته لرئيس حي وسط أيمن حسين بسرعة الاستجابة لحل شكوى أحد المواطنين، حيث أرسل "أسامة" شكوى للنظر في أمر 4 أغطية لمطابق الصرف الصحي أمام تمثال الجندي المجهول تم كشفها وتحولت إلى حفر منذ أكثر من شهر وأصبحت مصيدة للسيارات في طريق حيوي من مبني الرقابة الإدارية حتى ميدان التجارة خصوصاً ليلاً مع تخفيض الإضاءة، وقال رئيس مدينة الأقصر إنه على الفور تم التواصل مع... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بسبب كارت شحن.. طفلة تطعن صاحبة سوبر ماركت بخنجر بالأقصر

أصيبت سيدة بمحافظة الأقصر، بجرح قطعي نافذ بالبطن، نتيجة تلقيها طعنات بسلاح أبيض من طفلة أثناء مشادة كلامية بينهما، تعود تفاصيل الواقعة، بحسب شهود عيان إلى قيام طفلة "و.ج.أ"، 13 عامًا بطعن سيدة...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

قيادات الأقصر تبدأ فى تجهيز ساحة إنتظار مستشفى الكرنك الدولي

بدأ مجلس مدينة الأقصر، بقيادة اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر ، تجهيز الأرض المقام عليها مشروع ساحة انتظار السيارات وتأهيلها بكل تجهيزاتها لرواد مستشفى الكرنك الدولي والعبارة النهرية بمرسي معديات الأهالى بمنطقة حي وسط مدينة الاقصر، وكلف الدكتور علي الشرابي، أيمن حسين رئيس حي وسط وحجاج نبوي نائب رئيس الحي، للبدء في...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

عاجل
عاجل
هزائم إسبانية وانتصارات عريضة.. نتائج مباريات اليوم من دوري أبطال أوروبا