اعلان
اعلان

حبس متهمين بالتعدي على قهوجي بسبب الخلاف على ثمن الحلاقة في الخصوص

حبس شقيقين
حبس شقيقين

أمرت نيابة الخصوص بمحافظة القليوبية، بحبس حلاق وشقيقه 4 أيام على ذمة التحقيقات، إثر قيامها بالتعدي على قهوجي وإصابته في مشاجرة نشبت بين الطرفين، بسبب الخلاف على ثمن الحلاقة، وأصيب المجني عليه بجروح قطعية بالوجه، وطلبت جهات التحقيق تحريات المباحث حول الواقعة، والاستعلام عن حالة المصاب لسؤاله.

وشهدت مدينة الخصوص، بمحافظة القليوبية، إصابة قهوجي على يد حلاق وشقيقه بجروح قطعية بالوجه، إثر مشاجرة نشبت بين المجني عليه والمتهم الأول، بسبب الخلاف على ثمن الحلاقة، وجرى نقل المصاب لمستشفى الدمرداش بالقاهرة، وتمكن رجال مباحث القسم من ضبط المتهمين، وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الخصوص، يفيد بورود إخطار من مستشفى الدمرداش بالقاهرة، بأستقبال شخص مصاب بجروح قطعية بالوجه وجرى حجزه للعلاج.

وبالمعاينة والفحص، تبين من تحريات المباحث إصابة "و ح خ" 44 سنة قهوجي مقيم بمدينة السلام بالقاهرة، بجروح قطعية بالوجه، إثر مشاجرة نشبت بينه وبين "ر س خ" 34 سنة حلاق وشقيقه "م خ" 33 سنة، سباك، بسبب الخلاف على ثمن الحلاقة، وتدخل الثاني لمناصرة شقيقه، وأحدثا إصابة المجني عليه باستخدام سلاح أبيض "كتر"، وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة، وبالعرض علي النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً