اعلان

ضبط 11 طن مخللات داخل مصنع بدون ترخيص في البحيرة

أهل مصر
حملة تموينية مكبرة بالبحيرة
حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، حملة تموينية مكبرة على المصانع والمنشآت الصناعية غير المرخصة، لحماية المواطنين من التدليس والغش التجارى.

أسفرت الحملة عن ضبط صاحب مصنع مخللات بدون ترخيص، بناحية مركز أبو حمص، وعثر بداخل المصنع على 11 طن مخللات وطن ملح، وتم التحفظ على المضبوطات، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

جاء ذلك فى إطار الجهود التى تقوم بها المحافظة وأجهزتها التنفيذية والرقابية، لمتابعة الأسواق للوقوف على مدى الالتزام بالقوانين، والتصدي بكل حزم لكافة المخالفات، وضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً