اعلان

رئيس مركز سنورس بالفيوم يستقبل أعضاء قافلة دعوية أزهرية (صور)

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل المهندس محمود هاشم رئيس مركز ومدينة سنورس، صباح اليوم الإثنين، عدداً من دعاة وعلماء مجمع البحوث الإسلامية التابع للأزهر الشريف، أعضاء القافلة الدعوية التى تباشر عملها بأنحاء المركز، ضمن الخطة الدعوية لمجمع البحوث الإسلامية للتوعية المجتمعية الشاملة بجميع القضايا التى تمس المجتمع المصرى، مع التركيز على القيم الأخلاقية ودورها في سلامة المجتمع وتنمية الوعي الديني، وتبسيط المفاهيم الإيمانية، والتحاور مع جميع فئات المجتمع والإجابة على الأسئلة والاستفسارات.

جانب من اللقاء

ويقوم أعضاء القافلة بلقاء المواطنين بالمساجد وعقد ندوات ولقاءات مباشرة فى مراكز الشباب والنوادي والمصالح الحكومية وغيرها، مع التركيز على الشباب والمناطق النائية، لتوضيح المفاهيم والقيم الدينية والاجتماعية السليمة ومواجهة وتصحيح المفاهيم الخاطئة، بما يعود بالنفع على المجتمع وتنمية الإنسان وتحقيق الأمن والسلم الاجتماعي.

جانب من اللقاء

وأوضح رئيس المركز خلال اللقاء، أن الوحدة المحلية لمركز سنورس والوحدات المحلية بالقرى على استعداد تام للتعاون والمساهمة في إنجاح عمل قوافل التوعية لتحقيق المستهدف منها ،مقدما الشكر والتقدير لأعضاء القافلة على جهودهم.

وتضم القافلة الشيخ أحمد الشافعي، والشيخ محمود عبد الستار، والشيخ طارق صلاح عبد العليم، والشيخ ناجى كمال ناجى، والشيخ على رمضان أحمد، وهاجر عمرو عبد الله، و دولت أحمد .

جانب من اللقاء

WhatsApp
Telegram