اعلان

تأجيل محاكمة طالب ثانوي لاتهامه بالشروع في قتل زميله بالشرقية

حبس
حبس
كتب : مي كرم

قررت محكمة أحداث ديرب نجم بمحافظة الشرقية، تأجيل محاكمة طالب ثانوي بديرب نجم بتهمة الشروع في قتل زميله "محمود .ع.ال" طالب بالصف الأول الثانوي "خدمات" لحين عرض المجني عليه على الطبيب الشرعي للمرة الثانية، في واقعة تعدي زميله عليه والشروع في قتله داخل لجنة إمتحاناتهما، بمدرسة السادات الثانوية بديرب نجم، مع استمرار حبس المتهم.

وتعود تفاصيل الواقعة ليوم 20 مارس من العام الماضي، عندما تلقي مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة ديرب نجم من أسرة الطالب محمود.ع. الـ" 15عامًا طالب بالصف الأول الثانوي العام"خدمات" بمدرسة السادات الثانوية بنين مقيم مركز ديرب نجم، ضد زميله "محمد.ا" 15 عامًا مقيم بذات المركز، لاتهامه بالتعدي عليه بالضرب المبرح داخل لجنة امتحاناتهما محدثًا إصابته بنزيف بالمخ وتوقف بعضلة القلب.

وتبين من تحريات المباحث، حدوث مشاجرة بين المجني عليه والمتهم داخل لجنة إمتحاناتهما بمدرسة السادات الثانوية بنين بديرب نجم، وصلت إلى تعدى الثاني على الأول بالضرب المبرح ، ركلة بالقدم وارتطام رأسه"بالتخته" محدثًا إصابته بإصابات بالغة، نزيف بالمخ وتوقف بعضلة القلب، وتم نقله للمستشفي لتلقي العلاج اللازم.

وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم "5442" جنح مركز ديرب نجم لسنة 2022، وتم القبض علي المتهم وبالعرض على النيابة إحالته إلى محكمة أحداث ديرب نجم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً