اعلان

لمروره بأزمة نفسية سيئة.. طالب يُنهي حياته شنقًا بكفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

أقدم طالب يبلغ من العمر 17 عامًا على إنهاء حياته شنقًا أعلى سطح منزله بمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ، نتيجة مروره بحالة نفسية سيئة؛ بسبب خلافات أسرية، ما دفعه لإنهاء حياته شنقا.

تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قلين، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي يفيد بتلقى المركز بلاغًا من الأهالي يفيد بإقدام طالب يدعى "أ.خ.ا"، ١٧ عامًا، مقيم منطقة قلين المحطة، بشنق نفسه أعلى سطح منزله بمنطقة قلين المحطة بنطاق دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين أن الطالب شنق نفسه عن طريق ربط قطعة من القماش بأحد الأعمدة الخرسانية أعلى سطح منزله المكون من ٣ طوابق، وتعلق بها، وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود إصابات ظاهرية سوى آثار إحمرار لحز غير مكتمل حول الرقبة نتيجة التفاف الحبل حول رقبته.

وبسؤال والده أقر أن نجله أقدم على شنق نفسه نتيجة مروره بأزمة نفسية سيئة نتيجة خلافات أسرية، وأنه لا يتهم أحد بالتسبب في وفاته، ولا يشتبه جنائيًا في وفاته.

وبتوقيع الكشف الطبي الظاهري على المتوفى من قبل مفتش الصحة أفاد بعدم وجود إصابات ظاهرية سوى آثار إحمرار لحز غير مكتمل حول الرقبة، وتم نقل جثمان المتوفى لمشرحة مستشفى قلين المركزي تحت تصرف النيابة، وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم ٥٢٢٢ لسنة ٢٠٢٢ إداري مركز شرطة قلين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال