اعلان

تأجيل محاكمة المتهم بقتل عمه وإشعاله النيران في جثته بالشرقية لجلسة 27 نوفمبر

حبس
حبس
كتب : مي كرم

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، تأجيل محاكمة شاب بتهمة قتل عمه لجلسة 27 من نوفمبر المقبل.

صدر القرار برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، رئيس محكمة جنايات الزقازيق، وعضوية المستشارين وليد مهدي، ومحمد سامي بدرة، وسكرتارية خالد إسماعيل.

تعود أحداث القضية رقم 406 لسنة 2020 جنايات قسم ثان الزقازيق والمقيدة برقم 23 لسنة 2022، عندما قرر المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية إحالة "أيمن م. ف. أ. م. ال" مقيم بمدينة الزقازيق لأنه في يوم 25 مارس 2021 قتل عمدا عمه المجنى عليه "ربيع. أ. م. ا" مع سبق الإصرار والترصد.

وتبين من التحقيقات أن المتهم بيت النية وعقد العزم المصمم على ذلك وأعد لذلك الغرض أسلحة بيضاء وأدوات "سكين، سنجة ميزان، قطعة رخامية، قداحة".

وتبين أن المتهم تحين الفرصة لتنفيذ ما أنتوى القيام به وحال توجه المجنى عليه إلى مسكنه وبمجرد دلوف الأول لمسكن المتهم حيث إنه دائم التردد عليه لإعطائه مبلغ إيجار إنهال عليه طعنا بإستخدام ذلك السكين وضربا باستخدام تلك الأدوات ينفة الوصف حتى سقط أرضا وأنتقل إلى رحمة مولاه، حسب قرار الإحالة.

وتضمن أمر الإحالة أن المتهم لم يكتف بهذا القدر من المشروع الإجرامى بل والى الاعتداء عليه بأن أضرم النيران بجثمانه فأحدث ما به من إصابات أودت بحياته قاصدا من ذلك إزهاق روحه على النحو المبين بالتحقيقات.

عقب تقنين الاجراءات تم ضبط المتهم

وبالعرض علي النيابة أحالته محبوسًا إلي محكمة جنايات الزقازيق.

WhatsApp
Telegram