اعلان
اعلان

محافظ سوهاج يرأس الاجتماع الدوري للقيادات التنفيذية بالمحافظة

اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج
اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج

رأس اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم الأربعاء، الاجتماع الدوري مع القيادات التنفيذية بالمحافظة، لمناقشة عدد من الموضوعات والملفات التي تهم المواطن السوهاجي، ومتابعة تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية والتنموية بمختلف مراكز المحافظة، بحضور اللواء ضياء الدين أبو العزم السكرتير العام المساعد للمحافظة.

حضر الاجتماع كذلك النائب أحمد نشأت منصور، والنائب نور أبو ستيت، والنائب حاتم مبارك، أعضاء مجلس النواب، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، ووكلاء الوزارات ورؤساء المصالح والهيئات الحكومية.

ناقش الاجتماع موقف مشروعات تغطية بعض الترع، ومنها " مشروع تغطية ترعة " قلفاو " لنقل مجمع المواقف عليها، وتغطية ترعة " أخميم الغربية " خلف مدينة الطالبات الجامعية، بطول 700 متر"، ووجه المحافظ بإدراج تلك المشروعات ضمن خطة مشروعات برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر .

ووجه المحافظ خلال الاجتماع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن الأحياء، بالتنسيق مع الري لمتابعة تقرير اللجنة المشكلة للمرور على الكباري أعلى الترع التي تم تبطينها، وإزالة جميع المخالفات التي رصدتها اللجنة، وفقا للنموذج المعد من قبل الري بالمواصفات الخاصة بصلاحية تلك الكباري .

كما وجه " الفقي " جميع الأجهزة التنفيذية، ومديريات الخدمات، بمتابعة استمرار إجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء بالمصالح والهيئات الحكومية، والشوارع والميادين العامة، وذلك بما لا يتعارض مع الحالة الأمنية والأمور الحياتية للمواطنين، على أن يتم التنسيق مع الكهرباء لمقارنة كمية الاستهلاك خلال شهري أغسطس وسبتمبر، ومدى نجاح الحملة في خفض الاستهلاك .

وشدد محافظ سوهاج على ضرورة التنسيق بين الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، ومركز ومدينة سوهاج، والمرور، والري، لسرعة الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بشارع " سيتي " بمدينة سوهاج، وتوفير السيولة المرورية المطلوبة بالشارع، ورصف الجزء المنتهي من الأعمال .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً