اعلان

أخبار الأقصر اليوم...سقوط عمود يثير رعب الأهالي واختتام ملتقى اللغة المصرية القديمة

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر، أخبار الأقصر اليوم.

'إهمال ولازم المحاسبة'.. سقوط عامود إنارة يثير الرعب بالأقصر: ومعلقون يسخرون: 'العمود غلطان' (صور)

أثار نبأ سقوط عامود إنارة ديكوري وسط مدينة الأقصر، اليوم الأربعاء، غضب العديد من الأهالي على السويشيال ميديا، وشهدت منطقة أمام مدرسة الثانوية بنات ومدرسةأبوالحجاج الإبتدائية، سقوط عامود إنارة ديكوري، على الأرض دون تدخلات أى أحد من المارة أو المسئولين، وذلك بدون... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

جامعة الأقصر تختتم ملتقى اللغة المصرية القديمة 'شامبليون بين الماضي والحاضر'

شهد الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، ختام فعاليات الملتقى العلمي السنوي الأول للغة المصرية القديمة، تحت شعار 'شامبليون بين الماضي والحاضر'، والذي استمر على مدار يومين بكلية الحاسبات والمعلومات، تزامنا مع الاحتفالات بمرور 200 عام على نشأة علم المصريات، وذلك بحضور كل من... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بدء تنفيذ مشروع تطوير مواقف السيارات وسوق الخضار بالأقصر

بدأت محافظة الأقصر في تنفيذ أعمال مشروع تطوير مواقف سيارات الحبيل والزينية، وتطوير سوق الخضر والفاكهة بشرق مدينة الأقصر، حيث تم تسليم المواقع إلى الجهاز المركزي للتعمير فرع البحر الأحمر برئاسة المهندس حسني منصور رئيس جهاز تعمير البحر الأحمر، طبقاً للبروتوكول الموقع بين محافظة الأقصر والجهاز المركزي للتعمير، وذلك بإشراف ومتابعة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، وأوضح المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، أنه تم...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً