اعلان

بمساحة 1010 أمتار.. إزالة 8 حالات تعد بمدينة دشنا في قنا

أهل مصر
جانب من حملة الإزالة
جانب من حملة الإزالة

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا، في محافظة قنا، برئاسة أشرف أنور رئيس المدينة، وقاسم عبدالراضي نائب رئيس المدينة، حملاتها لإزالة جميع أشكال التعدي على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة وحالات البناء العشوائي بدون ترخيص، وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

وقال أشرف أنور، رئيس المدينة، إن الحملة جرت بالتنسيق مع قسم شرطة دشنا، والإدارة الزراعية بدشنا، وكافة الجهات المعنية والتنفيذية لمحاربة جميع أشكال التعدي وإزالتها من المهد، وذلك حفاظاً على هيبة الدولة والقانون ومنع انتشار العشوائيات والحفاظ على حق الشعب.

وأوضح رئيس المدينة، أن الحملة أسفرت عن إزالة 6 حالات بناء بدون ترخيص، عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض والأسمنت بمساحات مختلفة، فضلاً عن إزالة حالة تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية، وإزالة حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة بإجمالي 8 حالات بمساحة 1010 أمتار.

يأتي ذلك فى إطار توجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بعدم الشروع فى البناء المخالف، وعد إغفال أي تجاوزات للمخالفين، وتنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة بكل حسم وردع ضدهم.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً