اعلان

بعد اعتماد محافظ الفيوم المخططات التفصيلية.. رئيس مدينة طامية يعقد اجتماعا للبدء في التنفيذ

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد المهندس ياسر جمعة، رئيس مركز ومدينة طامية، اجتماعا بقاعة ديوان عام الوحدة المحلية، وذلك للبدء في تنفيذ المخططات التفصيلية للأحوزة العمرانية والتي تساهم في تنظيم أعمال البناء.

جانب من الاجتماع

جاء ذلك بحضور المهندس مجدي ربيع يوسف، مدير عام المركز الإقليمي بهيئة التخطيط، وبحضور السادة رؤساء الوحدات المحلية ومديري الأقسام الهندسية بالوحدات المحلية والإدارات الزراعية وحماية الأراضي الزراعية ومدير إدارة التخطيط بالمجلس.

جانب من الاجتماع

من خلاله، تم مناقشة الاستدلال على الكتل العمرانية لإعداد الأحوزة العمرانية لها طبقا لبيان وزارة التنمية المحلية والمستحدثات المستجدة بها وتحديد الإسم والتابعية وحجمها.

وقام مدير عام المركز الإقليمي، بعرض الخرائط والإجابة على التساؤلات من السادة رؤساء الوحدات والأقسام الهندسية والإدارات الزراعية، موضحاً لهم الخطة المنوطة التي من خلالها سيبدأ العمل عليها.

جانب من الاجتماع

يذكر أن الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، اعتمد المخططات التفصيلية لـ5 مراكز بالمحافظة، وذلك بعد موافقة المجلس التنفيذي للمحافظة على تلك المخططات، بجلسته التي عُقدت يوم الإثنين 21 سبتمبر الجاري، وذلك بناءً على استعراض ومناقشة محضر الاجتماع الخاص بهذا الشأن، والذى عُقد بتاريخ 18 من شهر سبتمبر الجارى.

جانب من الاجتماع

وكان ذلك بحضور المهندس محمد شعبان، مدير عام التخطيط العمراني بالمحافظة، والمهندسة مي فوزي بإدارة التخطيط العمراني.

وأشار محافظ الفيوم، إلى أن المخططات التفصيلية التي تم اعتمادها تشمل مراكز الفيوم، وإطسا وطامية وسنورس وإبشواي، لافتا إلى أن تلك المخططات تساهم في تنظيم أعمال البناء، وكذا تنظيم المشهد العمراني بما فيها من مناطق اقتصادية بالمحافظة.

جانب من الاجتماع

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
منهم أطباء.. الحكومة تكشف حقيقة انتشار عصابات لتجارة أعضاء الأطفال