اعلان

بـ علم مصر والبالونات.. سوهاج تستعد لاستقبال العام الدراسي الجديد (صور)

سوهاج
سوهاج

استعدت مدارس مديرية التربية والتعليم بمحافظة بسوهاج، لبدء العام الدراسي الجديد 2022 - 2023، والذي ينطلق غدًا السبت، بمختلف الإدارات التعليمية البالغ عددها 11 إدارة، بداية من طما شمالا حتى البلينا جنوبا.

وعقد الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، اجتماعًا بمديري الإدارات التعليمية، والإدارات الديوانية، أكد خلاله وكيل الوزارة على الاستعداد الجيد للعام الدراسي الجديد في جميع الإدارات والمدارس وإعداد إحصائية وافية من كل إدارة لتنظيم العمل، وتطبيق الكتاب الدوري رقم 27 آخر ما صدر من القرارات الوزارية.

سوهاج

أكدالدكتور ياسر محمود، على ضرورة مشاركة مديري الإدارات التعليمية في صنع القرار وأن تكون القرارات وفق بيانات واحصائيات سليمة لضمان اتخاذ القرارات المناسبة التي تخدم العملية التعليمية.

وقد كثف مديرو الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، من عمليات المتابعة بمختلف المدارس، للتأكد من حُسن استعداد جميع المدارس للعام الدراسي الجديد.

سوهاج

وجرى تنفيذ أنواع الصيانة اللازمة في المدارس، وتم وضع الزينات والبالونات، وكتابة عبارات الترحاب، لاستقبال التلاميذ والطلاب الجدد، بهدف رسم نوع من البهجة والسرور على نفوس التلاميذ في أول يومٍ دراسي جديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً