اعلان

انقطاع التيار الكهربائى عن عدة مناطق بمدينة فوه بكفر الشيخ اليوم

انقطاع التيار الكهربائى. أرشيفية
انقطاع التيار الكهربائى. أرشيفية

تشهد عدد من المناطق بمدينة فوه بمحافظة كفر الشيخ، اليوم السبت الموافق 1 أكتوبر، انقطاعا فى التيار الكهربائى لمدة 6 ساعات، وذلك نظرا لفصل التيار الكهربائى عم مغذى حمادة للقيام بأعمال الصيانة اللازمة.

وأعلنت الصفحة الرسمية للوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه، فى بيان مشترك لها مع هندسة كهرباء فوه، أنه سيتم فصل التيار الكهربائى عن مغذى حمادة، اليوم السبت، نظرا للقيام بأعمال الصيانة اللازمة، ما سيؤدى إلى انقطاع التيار الكهربائى عن العديد من المناطق بنطاق المدينة لمدة 6 ساعات.

وأضاف بيان هندسة كهرباء فوه، أن الانقطاع فى التيار الكهربائى، اليوم السبت، سيبدأ من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثالثة عصرا، وأشار البيان إلى أن المناطق المتأثرة بانقطاع التيار الكهربائى هى منطقة نادى ناصر، منطقة المستشفى المركزى، قصر الثقافة، محطة الصرف بنادى ناصر، مستوصف محمد رجب، المستشفى المركزى.

وناشدت هندسة الكهرباء فى بيانها المواطنين قاطنى تلك المناطق المتأثرة بانقطاع التيار الكهربائى باتخاذ التدابير اللازمة طوال فترة انقطاع التيار الكهربائى وحتى عودته ثانية بعد الانتهاء من أعمال الصيانة اللازمة والتى تستمر لمدة 6 ساعات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة لاعب دريمز