اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. 514 مدرسة تستقبل 298 ألف طالب وتوجيهات باستكمال تركيب بلاط الأنترلوك

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم.

محافظ الأقصر يوجه باستكمال أعمال تركيب بلاط الأنترلوك بجميع الشوارع

أجرى المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، جولة تفقدية، اليوم الجمعة، لمنطقة الكرنك حيث وجه باستكمال أعمال تركيب بلاط الأنترلوك فى جميع الشوارع، وكلف مديرية الطرق والشركة المنفذة لأعمال الرصف، باستكمال الأعمال الناقصة،ووجه 'ألهم' بتنسيق وتجميل الحدائق المواجهة لساحة...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

غدًا.. 514 مدرسة تستقبل 298 ألف طالب وطالبة بالأقصر

أعلن المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، استعداد المحافظة للعام الدراسي الجديد 2022/2023، من خلال تجهيز أكثر من 514 مدرسة منهم 4 مدارس جديدة تدخل الخدمة هذا العام لأول مرة، بالإضافة إلى 86 مدرسة تم توسعتها ورفع كفائتها، لاستيعاب الطلاب والطالبات، لافتا إلى أن 7089 فصلا في 514 مدرسة بالمحافظة، من المقرر أن تستقبل نحو 298049 طالبا وطالبة خلال العام الدراسى الجديد، وأشار المهندس... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

استمرار انعقاد لجان الاستماع للمتقدمين لوظائف أعضاء هيئة التدريس بطب الأقصر

واصلت جامعة الأقصر، برعاية الدكتور حمدي محمد حسين رئيس الجامعة، انعقاد لجان الاستماع للمتقدمين لوظائف أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب، وتكونت لجنة الاستماع للمتقدمين لوظائف أعضاء هيئة التدريس، بتخصص التخدير والعناية المركزة الجراحية وعلاج الآلام، من كل من: الدكتور حمدي محمد حسين رئيس جامعة الأقصر، و الدكتورة

...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط