اعلان
اعلان

بدء تطبيق المواعيد الشتوية لفتح وغلق المحلات والمطاعم بالأقصر

المحافظة
المحافظة

أعلنت محافظة الأقصر، بدء تطبيق المواعيد الشتوية لغلق المحلات والمقاهى والمطاعم، ابتداءً من اليوم الجمعة، طبقا للقرار الصادر من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، بشأن تنظيم مواعيد فتح وغلق المحلات والمطاعم العامة، والكافيهات والورش والأعمال الحرفية والمولات التجارية.

وأوضح الوزير أنه تبدأ المواعيد الشتوية يوميا للمحال والمولات باستثناء المطاعم والكافيهات والبازرات من 7 ص وحتى 10 م، حيث أن المواعيد الشتوية يومى الخميس والجمعة والأعياد الرسمية تغلق 11 مساء، بينما يتم تطبيق المواعيد الشتوية في المطاعم والكافيهات والبازارات من 5 ص وحتى 12 م، ويتم العمل بهم يومي الخميس والجمعة وأيام الإجازات والأعياد من 5 صباحا حتى 1 صباحا.

ولفت إلى أن خدمة التيك أواي على مدار 24 ساعة، و تطبق المواعيد الشتوية على الورش والأعمال الحرفية بالمناطق السكنية من 8 ص وحتى 6 م، والمحلات المستثناة من تطبيق المواعيد الشتوية، ومحال البقالة والسوبر ماركت والمخابز والأفران، و محال بيع الفواكه والخضروات والدواجن وأسواق الجملة والصيدليات.

ومن جانبه كلف المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، رؤساء المراكز والمدن بالمرور الميداني والمتابعة الدورية والمستمرة لتطبيق مواعيد غلق المحلات، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال رصد أي مخالفات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل