اعلان
اعلان

في أول يوم دراسي.. انطلاق جزئي وانتظام الدراسة في 400 مدرسة بسوهاج

سوهاج
سوهاج

أكد الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، على انتظام العمل في قرابة 400 مدرسة في أول يوم دراسي بالعام الجديد في 11 إدارة تعليمية من طما شمالا وحتى البلينا جنوبا.

وسبق وأكد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج على الانتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال العام الدراسي الجديد، مشيرًا إلى أن عدد المدارس الجديدة التي ستدخل الخدمة مع بداية العام الدراسي الجديد بلغ ١١٥ مدرسة وفرت ١٤٧٧ فصلًا دراسيًا جديدًا بتكلفة ٦٥٥ مليون جنيه.

وأشار الفقي إلى الانتهاء من أعمال الصيانة والصيانة العاجلة لعدد ١٦٣ مدرسة من مدارس التعليم الفني، والتعليم العام، بتكلفة بلغت ٢٥٩ مليون جنيه.

سوهاج

وأكد الفقي على أنة تم التنسيق التام بين مديريتي الصحة والتربية والتعليم ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، وجميع الجهات المعنية، كلُ فيما يخصه، لاستقبال العام الدراسي الجديد، والتأكيد على عدم التخلي عن تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد داخل الفصول الدراسية، وكذلك الاهتمام بأعمال النظافة ورفع الإشغالات أولاً بأول من محيط المدارس؛ لتوفير جو صحي مناسب حرصا على سلامة أبنائنا الطلاب.

سوهاج

من جانبه أكد الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أن جميع مدارس سوهاج جاهزة تمامًا لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد، وأن الكتب المدرسية وصلت بالفعل للمدارس وسيتم تسليمها للطلاب خلال الأسبوع الأول من الدراسة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً