اعلان

«الفزعة يا عرب» كلمة السر.. 120 سيارة للبحث عن 3 أشخاص مفقودين بالصحراء الغربية (صور)

المفقودون بالصحراء الغربية
المفقودون بالصحراء الغربية

ضل 3 أشخاص الطريق بالصحراء الغربية، خلال رحلة صيد لأكثر من 6 أيام لأخوين وطفل وهم رمضان بوحتيتة أبو مطير وأخيه 'مساعد بوحتيته أبومطير' ونجله 'شاهين رمضان أبو مطير'، وكانوا يستقلون سيارة 'مازدا بيضاء' وخيمتهم كانت في منطقة الجنيشات بالصحراء.

وجسدت الحادثة تكاتف أبناء قبائل مطروح على قلب رجل واحد، وهنا يطلق كلمة بدوية 'الفزعة يا عرب' المقصود بها حالة تأهب لجميع القبائل في كلمة السر في البحث عن 3 أشخاص فقدوا في الصحراء أثناء ممارسة هواية الصيد في الصحراء الغربية، ويتم البحث عنهم من برج العرب حتى سيوة والواحات.

وقال محمد عصام من شباب مطروح، إن 3 أشخاص من برج العرب فقدوا أثناء ممارسة هواية الصيد في رحلة صيد بالصحراء وانقطع الاتصال بينهم وبين عائلتهم منذ 6 أيام.

المفقودين

وأكد أن عملية البحث جارية عن الـ3 أشخاص مع ذويهم من خلال ما يقرب من 120 سيارة متطوعين للبحث عنهم، مؤكدًا أن 'تكاتف القبائل العربية يظهر وقت الشدائد وجهود البحث مستمرة، وكلنا واحد وبنساند بعض في الأحزان قبل الأفراح'.

وناشد شيوخ القبائل البدوية بمطروح الأجهزة الأمنية التدخل للبحث عن الـ3 أشخاص الذين ضلوا الطريق في الصحراء الغربية خلال رحلة صيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً