اعلان

شنطة وأيد في أيد.. توافد الطلاب بكفر الشيخ على المدارس فى ثانى أيام الدراسة

توافد الطلاب بمحافظة كفر الشيخ، منذ قليل، على مدارسهم لبدء العام الدراسى الجديد، إذ توافد الطلاب من جميع المراحل التعليمية على المدارس، ومنهم من توجه للمدرسة برفقة أصدقائه وأشقائهم، كما حرص العديد من أولياء الأمور على التوجه مع أبنائهم للمدرسة فى أول أيام الدراسة للاطمئنان عليهم.

واستقبلت 255 مدرسة بالتعليم العام والفنى، أمس السبت، 260 الف طالب وطالبة، فى أول أيام الدراسة، فيما استقبلت باقى مدارس المحافظة وعددها 2214 مدرسة 859 ألف و716 طالب وطالبة اليوم الأحد.

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قد تابع انتظام العملية التعليمية في 255 مدرسة، والتي بدأت الدراسة بها أمس السبت، في حين تبدأ الدراسة ببقية المدارس اليوم الأحد، مشيدا باقبال وتواجد الطلاب من اليوم الأول بالمدارس، موجها الشكر لأسر الطلاب لحرصهم على توجهه أنجالهم للمدارس.

ووزع محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، الحلوى على طلاب مدرسة الشهيد محمد عطا التجارية، خلال جولاته بالمدارس والتي شملت مدرسة هدى شعراوي للتعليم الاساسي، وتناولت الحصة الأولى بمدارس التربية والتعليم بكفر الشيخ الـ255 والتي استقبلت الطلاب، أمس السبت، انتصارات أكتوبر والمشروعات القومية التي شيدت خلال الـ9 سنوات في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وأكد محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنه من حسن الطالع أن يبدأ العام الدراسي الجديد، ومصر تحتفل بانتصارات أكتوبر المجيدة، ونحن في ظل جمهورية جديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وما تشهده من إنجازات متعددة من مشروعات في كافة القطاعات، مشيرة إلى أنه وجه بتنظيم زيارات للمشروعات القومية التي تم تشييدها خلال الـ9 سنوات الماضية، سواء داخل المحافظة أو خارجها.

وأضاف عبد الله، خلال سنوات قلائل تمكنت مصر من الانتصار على اسرائيل، بعد هزيمة، بقوة وعزيمة المصريين الذين لايعرفون المستحيل، وبعد 30 يونيو استعادة مصر مكانتها بين العالم، وشيدت العديد من المشروعات القومية، موجها تفعيل الأنشطة المدرسية لجذب الطلاب، والإعلان عن مسابقات متعددة بين الطلاب لخلق الروح التنافسية بينهم، إضافة لتفعيل مجموعات التقوية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل