اعلان

السجن 6 سنوات لعاطل تسبب في "شلل" لسائق توكتوك بالإسكندرية

مشاجرة
مشاجرة

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد أحمد سنجر رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشار وائل محمد السعيد بعيص ، والمستشار باسل حسن السيد علي والمستشار يوسف سعد أبو زيد، وسكرتير المحكمة ماجد سعد، بالسجن غيابيا 6 سنوات للمتهم "ال. ع م"، لاتهامه بالتسبب في عاهة مستديمة، لسائق توكتوك والتعدي على آخر.

كانت القضية رقم 13883 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة المنتزة ثان، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة المنتزة ثان، يفيد بقيام المتهم بالتعدي على سائق توكتوك وآخر بدائرة القسم

توصلت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة المنتزة ثان، أنه حال سير المجني عليه "س. م. ع"سائق توكتوك برفقته أحد أصدقائه "ي. ال. أ" فؤجي بالمتهم ال. ع. م " الذي قام بالتعدي عليه، مستخدما سلاح أبيض مطوة تخلف عنها إصابة المجني عليه بعاهة مستديمة بالنخاع الشوكي بعد قطع في الأوتار، مما تسبب في شلل في الطرفين السفليين، ثم تعدي بالضرب علي المجني عليه الثاني، وذلك بسبب خلافات سابقة مع سائق التوكتوك، وفر هاربا وتحرر محضر بالواقعة، وبعرض الواقعة على النيابة قررت إحالته المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها على المتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس هيئة الأرصاد سابقًا محذرًا: «هتشوفوا فصول السنة في يوم واحد»