اعلان

الزي الأزهري يخطف أنظار رواد التواصل الاجتماعي في سوهاج |صور

أزهر سوهاج
أزهر سوهاج

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، وأمس صور للعديد من الطلاب في المعاهد التعليمية بمنطقة سوهاج الأزهرية، وهم يرتدون الزي الأزهري، مما لاقى إعجاب رواد الفيس بوك خاصة، وشبكات التواصل الاجتماعي عامة.

أزهر سوهاج

ازهر سوهاج

وأكد العديد أن الازهر الشريف منارة علم، والالتحاق بة شرف كبير، وتداول بعض رواد الفيس بوك صورة لفتيات أثناء طابور الصباح في معهد فتيات طهطا الاعدادي الثانوي، بمدينة طهطا، ومعهد فتيات محمد احمد عيسى الاعدادي الثانوي، بقرية بني حرب، وبعض الصور من المعاهد الاخرى التى جذبت الناظرين.

أزهر سوهاج

جدير بالذكر بدأ أمس السبت أول يوم دراسي في معاهد منطقة سوهاج الازهرية، وكثف الدكتور أحمد حمادي، رئيس الادارة المركزية لمنطقة سوهاج الازهرية، من الزيارات المفاجئة للعديد من المعاهد لمتابعة سير العمل، وحل ما يواجه العملية التعليمية من عقبات إن وجد.

أزهر سوهاج

وأكد 'حمادي'، على أن نجاح التعليم هو نجاح لكافة المجالات، موضحاً ضرورة الالتزام بكافة التعليمات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية والمنطقة الأزهرية.

أزهر سوهاج

وأشار 'حمادي'، لأهمية العمل بروح الفريق في كافة القطاعات لأنه السبيل الوحيد للنجاح، وأكد على ضرورة التنسيق المتواصل بين المعاهد والإدارات والمنطقة لتذليل العقبات التي يمكن أن تتواجد أمام الدراسة .

أزهر سوهاج

وأعرب 'حمادي'، عن سعادته باهتمام وإقبال المجتمع السوهاجى على التعليم الأزهرى، مضيفاً أن ذلك يضع جميع العاملين بأزهر سوهاج أمام مسؤوليات كبيرة ينبغي علينا جميعاً تحملها.

أزهر سوهاج

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | بداية المباراة