اعلان

حقيقة افتراش طلاب على معهد أزهري بالخانكة الأرض.. «التعليم» ترد

طلاب مدرسة كفر حمزة
طلاب مدرسة كفر حمزة

نفت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن جلوس طلاب مدرسة الشهيد تامر عبدالله بكفر حمزة دائرة مركز الخانكة على الأرض، داخل فصول المعهد الأزهرى بالقرية الملحق بالمدرسة، نظرا لدخول المدرسة عمليه إحلال وتجديد ضمن مبادرة «حياة كريمة».

طلاب مدرسة كفر حمزة

وقالت مدير مديرية التربية والتعليم، فى بيان لها اليوم الأحد، أن الصور عارية من الصحة، وأنه تم التنسيق بين التربية والتعليم والأزهر، لتسكين الطلاب بالمعهد نظرا لقربه من المدرسة، وتم تجهيز 18 فصلا بالمقاعد والمستلزمات الدراسية لاستغلالها لطلاب المدرسة .

طلاب مدرسة كفر حمزة

وأكد البيان عدم صحة الصور المتداولة، والتى جاء فيها الطلاب يجلسون على الأرض.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، تداولوا صورا لطلاب مدرسة ابتدائية بالخانكة يفترشون الأرض بمعهد أزهرى ملحقين عليه، وسط حالة من الغضب سيطرت على أولياء أمور مدرسة الشهيد ' تامر عبدالله' الابتدائية المشتركة بقرية كفر حمزة التابعة لمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، بعد أن تم نقلهم إلى المعهد الأزهرى، نظرا لدخول المدرسة ضمن أعمال التطوير.

طلاب مدرسة كفر حمزة

وقال أولياء أمور على صفحات التواصل الإجتماعي، إن المعهد على فترتين ويذهب طلاب المرحلتين في الوقت نفسه، الأمر الذي أدى إلى عدم وجود أماكن للطلاب، وافتراشهم الأرض لعدم وجود مقاعد كافية بالمعهد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة