اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. وكيل التعليم يتابع تسليم الكتب في ثاني أيام الدراسة

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر»، أخبار الأقصر اليوم.

وكيل تعليم الأقصر يتابع تسليم الكتب للتلاميذ في ثاني أيام الدراسة

تابع الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية و التعليم بمحافظة الأقصر، اليوم الأحد، انتظام الدراسة بالمدارس وتوزيع الكتب على التلاميذ والطلاب بعدد من المدارس داخل المحافظة، وذلك لليوم الثاني لبدء الدراسة من العام الجديد، واطمئن وكيل الوزارة خلال جولته...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مرافق الأقصر تضبط مخالفات وتحرر عدة محاضر ضد المخالفين... تعرف عليها

شنت الأجهزة التنفيذية لمجلس مدينة أرمنت برئاسة العميد عبد الله عاشور رئيس المدينة، بالتنسيق مع العقيد خالد الغول مدير إدارة شرطة المرافق حملة لرفع الإشغالات والتعديات استهدفت شوارع مركز ومدينة أرمنت غرب محافظة الأقصر، مما أسفرت الحملة عن تحرير المحاضر والمخالفات الآتية: ٢٣ محضر أشغال، ٩محاضرنظافة عامة، ٢٧ محضر مضبوطات متنوعة، ٦ محاضر باعة جائلين، وضبط ٤ ميكروفون تسبب...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

'هيغيروا جو ويرجعوا'.. صور لطلاب 'مزوّغين' تثير السخرية بالأقصر

أثارت صور لتلاميذ يجلسون على نهر النيل فى ساعات الدراسة هربا من مدارسهم بمحافظة الأقصر، سخرية وغضب العديد من الأهالي، على صفحات 'السوشيال ميديا'، وانهالت التعليقات الساخرة الممزوجة بالاستياء والغضب على الصور المتداولة على صفحات موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، من بينها: 'ما شاء الله التوقيت الساعة التاسعة صباحا ثاني يوم من العام الدراسي هروب الطلبة من مدارسهم ووجودهم على النيل'، حيث تُظهر الصور مجموعة تلاميذ وهم يجلسون على البحر ويلهون ويلعبون... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر