اعلان

والدة طالب بورسعيد المتوفى قبل الدراسة بأيام تحضر الطابور في مدرسته

والدة إسلام مع المحافظ
والدة إسلام مع المحافظ

حرصت سيدة تدعى 'جيهان صالح' ولية أمر الطالب إسلام أحمد سليمان الطالب بالصف الأول الثانوي بمدرسة الثانوية العسكرية والذي وفاته المنية، إثر حادث اليم قبل بدء العام الدراسي بأيام، على حضور طابور الصباح في اليوم الثاني من انتظام الدراسة بمحافظة بورسعيد.

وفي مشهد حزين ظهرت الأم وهي تمسك بيدها 'بوستر' كبير عليه صوره لنجلها إسلام، وقالت 'أنا هنا يا حتة من قلبي'، المشهد الذي أبكى الحضور ومعهم اللواء عادل الغضبان محافظ بور سعيد أثناء حضوره طابور الصباح مع الطلاب.

والدة إسلام

و كانت أعربت والدة شاب لقى مصرعه منذ أيام ببورسعيد، أثناء قيادته دراجة بخارية صدمته سيارة تقودها سيدة، عن رفضها التسامح مع قائدة السيارة التي تسببت في وفاة نجلها.

بوستر بصورة اسلام

وقالت 'جيهان صالح' والدة الشاب 'إسلام أحمد سليمان'، 15 عاما، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك': 'مش مسامحة الست اللى خبطت إسلام بالعربية، وأنا خرجتها بس علشان ادفن ابني بسرعة وما يتبهدلش'.

وأضافت: 'محاكمة الأرض مفيهاش عدل، وهنتقابل في محكمة السماء الأعدل، وهقتص منها يوم القيامة'.

بوستر لاسلام

وكان مستشفى السلام، قد استقبل إسلام أحمد سليمان سلام، يبلغ من العمر ١٥ عاما، طالب، مقيم بشارع صلاح سالم وقلاوون، وتبين من الكشف الطبى أنه يعاني من اشتباه نزيف بالمخ واشتباه كسر بالجمجمة والحالة العامة سيئة، نتيجة اصطدامه بسيارة ملاكي أثناء قيادته دراجة بخارية، وتوفى أثناء عمل الإسعافات له.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً