اعلان

أخبار قنا اليوم.. ضبط 906 مخالفات تموينية وإصابة طالب بطلق ناري

نشرة اخبار قنا
نشرة اخبار قنا

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

إصابة طالب بطلق ناري أثناء ذهابه إلى مدرسته في قنا

أصيب طالب، اليوم الإثنين، بطلق ناري إثر وقوع اشتباكات مسلحة بين خارجين عن القانون في نجع الشيخ رزق في قرية السمطا التابعة لمركز دشنا، شمال محافظة قنا، وجرى نقل المصاب إلى مستشفى فاو في دشنا، قبل أن يتقرر تحويله إلى مستشفى قنا؛ لخطورة حالته، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

حبس 3 تجار مخدرات 4 أيام على ذمة التحقيقات بقنا

قررت جهات التحقيق بقنا، حبس 3 تجار مخدرات 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة حيازة كمية من مخدر الشابو بمركز فرشوط، شمال محافظة قنا.

محافظ قنا: ضبط 906 مخالفات تموينية خلال شهر سبتمبر

قال اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، إنه في إطار جهود المحافظة لإحكام الرقابة التموينية على الأسواق والمخابز، ومتابعة مدى التزام التجار بالأسعار المتداولة، تم تحرير 906 محاضر مخالفة تموينية خلال الحملات التفتيشية التي شنتها مديرية التموين والتجارة الداخلية، بالتعاون مع مباحث التموين خلال شهر سبتمبر الماضي.

إصابة 4 أشخاص إثر اشتعال النيران في ميكروباص بقنا

أصيب 4 أشخاص بينهم أطفال من أسرة واحدة، اليوم الإثنين، إثر اشتعال النيران في سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي بمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، أثناء عودتهم من مطار سوهاج، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

مصرع سائق وإصابة آخر في انقلاب سيارة نقل محملة بالخضار في قنا

لقي سائق مصرعه، وأصيب آخر، اليوم الإثنين، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة نقل محملة بالخضار على طريق مصر- أسوان الزراعي بين قريتي المخادمة والشيخ عيسى بمركز قنا، وجرى نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى قنا الجامعي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

إصابة سائق في انقلاب سيارة محملة بالقمح أمام قرية المحروسة بقنا

أصيب سائق، اليوم الإثنين، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة نقل محملة بـ55 طنًا من غلال القمح، تابعة لشركة مطاحن مصر العليا أمام قرية المحروسة بمركز قنا، وجرى نقل المصاب إلى مستشفى قنا الجامعي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

العثور على جثة طفلة كانت متغيبة عن منزلها داخل ترعة بقنا

عثر الأهالي بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الإثنين، على جثة طفلة داخل ترعة بقرية كوم عمران بمركز قنا، بها شبهة جنائية بعد تغيبها منذ أيام عن منزلها، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

ضبط 42 مخالفة تموينية متنوعة بقنا

شنت مديرية التموين بقنا، اليوم الإثنين، حملات تموينية على الأسواق والمخابز، وذلك بناءً توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين واللواء أشرف الداودي محافظ قنا وهيئة الرقابة الإدارية، وبإشراف المحاسب أحمد السيد وكيل وزارة التموين بقنا، والتي أسفرت عن ضبط ٤٢ مخالفة تموينية متنوعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج