اعلان

الحبس 4 أيام لسكرتير لتعديه بسكين على مدير المدرسة بسوهاج

حبس
حبس

أمرت جهات التحقيق المختصة بمحافظة سوهاج، حبس سكرتير مدرسة الثانوية بنات بسوهاج، 4 أيام على ذمة التحقيق، عقب قيامه بالتعدي على مدير المدرسة باستخدام سلاح أبيض، أثناء طابور الصباح، ما أدى إلى إصابة مدير المدرسة بجُرحين طعنيين.

وسبق وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إخطارًا يفيد بإصابة مدير مدرسة الثانوية بنات، إثر تعدي سكرتير المدرسة عليه أثناء طابور الصباح.

وانتقل على الفور رجال الشرطة وبالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة ثان سوهاج، من المدعو "مختار. ا" مدير مدرسة سوهاج الثانوية بنات، يفيد بإصابته بجرحين سطحيين، واسفرت التحريات عن قيام سكرتير بالمدرسة، مقيم بدائرة القسم، بالتعدي عليه بسلاح أبيض "سكين" كانت بحوزته فأحدث إصابته المشار إليها حال تواجدهما بفناء المدرسة، وذلك بسبب معاتبة مدير المدرسة للمتهم لتكرار غيابه عن العمل دون سبب.

وتم تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، وأمكن ضبط المتهم المذكور وبحوزته الأداة المستخدمة في الواقعة وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات السبب، ولم يؤثر ذلك على سير العملية التعليمية بالمدرسة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي أمرت بالحبس 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا