اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. ضبط 200 قطعة حلوى المولد مجهولة المصدر وتنظيم قوافل طبية للمواطنين

أهل مصر
نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد "أهل مصر"، أخبار الأقصر اليوم.

«صحة الأقصر» تُطلق قوافل طبية لتقديم الرعاية الصحية للمواطنين

نظمت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الأقصر، قافلة طبية يومي الإثنين والثلاثاء ٣ و ٤ من أكتوبر الجاري بوحدة العشي بإدارة الزينية، وأوضح الدكتور طاهر أيوب، وكيل وزارة الصحة بالأقصر، أن القافلة تضمنت جميع التخصصات الآتية الباطنة والأطفال والرمد والجراحة العامة والجلدية والعظام والنساء والتوليد...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بتوزيع الهدايا.. «أمن الأقصر» تدعم كبار السن من مرضى السرطان بالمستشفى

شهدت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج المرضى بالمجان، بطيبة الجديدة شمال محافظة الأقصر، زيارة من رجال أمن الأقصر، لدعم من كبار السن ضمن مبادرة "رد الجميل" التي أطلقتها وزارة الداخلية للاحتفال باليوم العالمي لكبار السن، وتأتي هذه مبادرة "رد الجميل" لمشاركة كبار السن أصحاب الأمراض بتلك المناسبة، وتوزيع بعض الهدايا المناسبة لكبار السن المقيمين، المترددين لأخذ العلاج كجزء من ردالجميل لهم وتخفيف العبء عليهم ورفع... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط 200 قطعة من حلوى المولد النبوي مجهولة المصدر بالأقصر

قامت إدارة تموين الطود، جنوب الأقصر، بحمله على الأسواق لمعرفة مدى التزام أصحاب المحالّ التجارية بالقرارات التموينية، حفاظا على سلامة المواطنين، وأسفرت الحملة عن ضبط 200 قطعة حلوى المولد مجهولة المصدر ودون بيانات تفيد صلاحيتها، وضبط مخبز افرنجي بدون ترخيص، وتم تحرير المحاضر اللازمة، كما تم تحرير محضرين عدم...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والمقاولون العرب (0-0) في كأس مصر (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني