اعلان

احتفالا بنصر أكتوبر.. محافظ الفيوم يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للشهداء

جانب من الاحتفال بذكرى اكتوبر
جانب من الاحتفال بذكرى اكتوبر

وضع الدكتور أحمد الأنصارى، محافظ الفيوم، يرافقه اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، والعميد أحمد حسين بدوي المستشار العسكري للمحافظة، إكليل من الزهور على النصب التذكاري للشهداء، بقوات الأمن بالعزب، احتفالاً بالذكرى 49 لنصر أكتوبر المجيد، بمصاحبة الموسيقى العسكرية التي عزفت السلام الوطني وسلام الشهيد.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، واللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة، والمهندس أيمن عزت السكرتير العام المساعد، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والقيادات الأمنية والتنفيذية.

جانب من الاحتفال بذكرى اكتوبر

قدم محافظ الفيوم، التهنئة لضباط وصف وجنود القوات المسلحة، بمناسبة ذكرى انتصارات اكتوبر المجيدة، مؤكدًا أن نصر السادس من أكتوبر، يعد معجزة عسكرية في تاريخ المعارك الحربية، ويدل على قوة الجيش المصري وبسالته في الدفاع عن الوطن وسلامة أراضية، مشيراً أن بطولات حرب أكتوبر تدرس لكافة الأجيال، وتعد تحفيزًا لنا جميعًا لبذل المزيد من الجهد والعطاء لبناء الجمهورية الجديدة.

جانب من الاحتفال بذكرى اكتوبر

وتوجه محافظ الفيوم، بالدعاء لشهداء الجيش والشرطة الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن، والدعاء بالخير والأمن لمصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

جانب من الاحتفال بذكرى اكتوبر

WhatsApp
Telegram