اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. انطلاق مبادرة المناخ مسؤوليتي وتكريم شهداء الوطن

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

القوى العاملة: انطلاق مبادرة المناخ مسؤوليتي في الأقصر

أطلقت مديرية القوى العاملة بالأقصر مبادرة المناخ مسئوليتي، لتحقيق الأهداف الخاصة بمكافحة التغير المناخي والحفاظ على البيئة، وذلك بمتحف التحنيط بكورنيش النيل بالأقصر، بحضور 15 من ممثلي شركات من القطاعات المختلفة، تزامناً مع استضافة مصر لمؤتمر المناخ COP – 27 بمدينة شرم الشيخ، حيث تلقت وزارة القوى العاملة تقريراً بذلك من مديرية القوى العاملة بمحافظة الأقصر، مؤكدا أن المبادرة بدأت فعالياتها لأول مرة في المحافظة، للحد من ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إنقاذ حياة مريض بتركيب قسطرة 'دعامة حياة'بمستشفى طيبة التخصصي بمدينة إسنا بالأقصر

نجحت مستشفى طيبةالتخصصي بإسنا جنوب محافظة الأقصر، إنقاذ حياة مريض بتركيب قسطرة 'دعامة حياة' عاجلة أثناء إجراء الإنعاش القلبي الرئوي (PCR) لقلبه المتوقف نتيجة جلطة حديثة بالشريان التاجي، وحضر المريض إلى طواريء المستشفى يعاني من الآم بالصدر وأثناء تشخيص الحالة توقفت عضلة القلب، وعلى... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ الأقصر يضع إكليل من الزهور على النصب التذكارىلشهداء القوات المسلحة والشرطة

قام المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، اليوم الأربعاء، يرافقه اللواء أركان حرب طارق فؤاد قطب قائد الفرقة 15 دفاع جوي، واللواء دكتور هشام عبدالغفار مدير أمن الأقصر، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء القوات المسلحة والشرطة، وذلك في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى 49 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram