اعلان

بمناسبة الذكرى 49 لحرب أكتوبر.. ماراثون رياضة بمشاركة 600 شخص بالدقهلية

نائب محافظ الدقهلية يشارك فى ماراثون رياضى
نائب محافظ الدقهلية يشارك فى ماراثون رياضى

شارك الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، في فعاليات المارثون الرياضي الذي نظمته مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة بمناسبة الاحتفال بالذكري 49 لنصر أكتوبر المجيد بمشاركة 600 شاب وفتاة من مختلف مراكز الشباب والرياضة.

نائب محافظ الدقهلية يشارك فى ماراثون رياضى

حضر الماراثون علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، والدكتور طارق الباشا وكيل مديرية الشباب والرياضة، وعدد من قيادات المديرية.

ووجه الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، التهنئات القلبية للقيادة السياسية متمثلة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ولشعب مصر العظيم بمناسبة الاحتفال بذكرى الفخر والعزة والكرامة ذكرى انتصار قواتنا المسلحة علي العدوان ورفع راية مصر عالية خفاقة علي أرض سيناء الحبيبة.

نائب محافظ الدقهلية يشارك فى ماراثون رياضى

والجدير بالذكر أن المارثون الرياضي بدأ من أمام مكتبة مصر العامة بجوار ديوان عام المحافظة حتى الصالة المغطاة بإستاد المنصورة الرياضي.

أتى ذلك في إطار احتفال القيادة السياسية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالنصر المجيد الذي حققته قواتنا المسلحة المصرية في حرب أكتوبر المجيدة والذي ضرب أروع المثل في التضحية والفداء من أجل استقلال الوطن العزيز مصر والدفاع عنه ودحر العدوان، وفي إطار التعاون الكامل مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل