اعلان

كان بيشرب مخدرات.. حل لغز العثور على جثة ملقاة بجانب الطريق بمسطرد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت مباحث القليوبية، فى كشف غموض العثور على جثة شخص متوفى ملقاة على جانب طريق شركات البترول، بمنطقة مسطرد دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة.

حيث تبين أن المتوفي كان برفقة أحد أصدقائه مقيم دائرة قسم شرطة الخصوص، لتعاطي المواد المخدرة، وعندما فوجئ بوفاته، استعان بوالدته وألقيا المتوفى بمكان العثور عليه.

وكشفت التحريات، أن المتوفى كان برفقة أحد أصدقائه مقيم في الخصوص، لتعاطي المواد المخدرة، وعندما فوجئ بوفاته، استعان بوالدته وسحباه على سلم العقار، ووضعاه بمركبة توك توك، فأحدثا إصابته، وألقياه بمنطقة العثور عليه بمسطرد في شبرا الخيمة.

تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، بورود بلاغ بالعثور على جثة شخص متوفي على جانب طريق شركات البترول بمنطقة مسطرد دائرة القسم، ولم يعثر بحوزته على أية أوراق ثبوتية تفيد في تحقيق شخصيته أو التعرف عليه من قبل أهالي المنطقة.

وبالمعاينة والفحص، تبين العثور على جثة شخص متوفى على جانب طريق شركات البترول بمنطقة مسطرد دائرة القسم، في العقد الثالث من العمر، ولم يعثر بحوزته على أية أوراق ثبوتية تفيد في تحقيق شخصيته أو التعرف عليه من قبل أهالي المنطقة.

وبمناظرة الجثة تبين وجود إصابات عبارة عن سحجات وكدمات بالجسم، وجرى نقل الجثة لمستشفى ناصر العام، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: سندخل رفح لاستئصال حماس سواء تم التوصل إلى اتفاق أم لا