اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. إزالة تعديات على أملاك الدولة واحتفالات بالمولد النبوي الشريف

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم.

إزالة تعديات على أراضي أملاك الدولة بجنوب الأقصر

واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الأقصر، تنفيذ أعمال إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، ضمن الموجة الـ20 تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها، وتوجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بالتنسيق الكامل بين جميع جهات الولاية بالمحافظة والأجهزة المعنية لتنفيذ قرارات الازالة لكافة التعديات بكل قوة وحزم، في هذا السياق، شنت.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

جمل يجوب الشوارع وتكريم حفظة القرآن.. أهالي جنوب الأقصر يحتفلون بالمولد النبوي على طريقتهم

يحتفل أهالي إسنا جنوب محافظة الأقصر بمولد الهادي محمد - صلى الله عليه وسلم - بعادات مختلفة وسط فرحة مبهجة وتجمعات متعددة، حيث يقوم الأهالي، بتجهيز جملا ويضعون فوقه موكب مدون عليه 'لا إله إلا الله محمد رسول الله'، هاتفين بأعلى أصواتهم بأناشيد ومدائح نبوية، ويجوبون الشوارع بجملهم واحتفالاتهم، وأوضح أحمد السايح أحد أهالي قرية الحميدات شرق، أنهم يحرصون في هذا اليوم على إدخال البهجة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أرز بلبن وحلوى وشربات.. فرحة أهالي إسنا بالليلة الختامية للمولد النبوي الشريف

احتفل أهالي محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، احتفالاتهم بالليلة الختامية بالمولد النبوي الشريف، بتوزيع الأرز باللبن والعصائر والحلوى على المارة بالشوارع، وأوضح عبد النبي أحد أهالي إسنا، أنهم منذ أسبوع يعدون لهذا اليوم، ويقوموا بتجهيز كافةالإستعدادات من شراء الحلوى والأرز واللبن، بعد جمعهم... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram