اعلان

مصرع أب وابنتيه وإصابة 4 من أسرة واحدة في انقلاب ملاكي بسوهاج

انقلاب ملاكي - ارشيفية
انقلاب ملاكي - ارشيفية

وقع حادث على الطريق الزراعى الشرقى دائرة مركز شرطة دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج، انقلاب سيارة ملاكى واصطدامها بأحد أشجار النخيل على الطريق مما نتج عنه مصرع أب وابنتيه وإصابة 4 آخرين كلهم من أسرة واحدة، وتم نقل الجثامين الثلاثة إلى مستشفى أخميم المركزى تحت تصرف النيابة العامة، وتم نقل المصابين الأربعة إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج.

تلقت مديرية أمن سوهاج بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث سيارة على الطريق الزراعى الشرقى دائرة مركز دار السلام ووجود متوفين ومصابين وتم نقل المصابين والمتوفين للمستشفي وجاري رفع آثار الحادث وإعادة حركة السير من على الطريق الزراعى عقب توقفه جزئيا.

انتقل رجال الشرطة وبالفحص تبين من خلال التحريات والمعاينة الأولية بانقلاب سيارة ملاكى على الطريق الزراعى الشرقى دائرة مركز دار السلام واصطدام السيارة بإحدى أشجار النخيل وتبين وفاة "لؤى . ش" 44 سنة وابنتيه "مروة" 14 سنة و"حنين" 15 سنة تم نقلهم إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزى تحت تصرف النيابة العامة العامة.

أسفر الحادث أيضا إصابة 4 من مستقلى السيارة من بينهم نجلى قائد السيارة وطفل يبلغ من العمر عام ونصف، وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى سوهاج الجامعى للعلاج وجار تحرير محضر تمهيدا للعرض على النيابة العامة للتحقيق بالحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)