اعلان

«جرجس وعمر».. مسعفان يُسلمان 250 ألف جنيه لصاحبهما بعد حادث سير بالمنيا

العاملين
العاملين

عثر شخصين من طاقم الإسعاف بالطريق الصحراوي الشرقي شمال بوابة الرسوم بالمنيا، اليوم السبت، على مبلغ 250 ألف جنيه بحوزة مندوب مبيعات وسائق في حادث انقلاب سيارة مستلزمات طبية تابعة لإحدى الشركات.

والبداية كانت عندما تلقى جرجس عوض وعمر مرسال، من طاقم سيارة الإسعاف رقم 938 تمركز بوابة الرسوم، إشارة بوقوع حادث انقلاب سيارة د. ب 5462 نصف نقل بالطريق الصحراوي الشرقي شمال بوابة الرسوم مما أسفر عن إصابة كل من الشحات علي وحسن محمد.

وعلى الفور تم إسعاف المصابين وتقديم كافة الرعاية الصحية لهم وتم العثور على 250 ألفًا و545 جنيهًا، وتم تسليمها بمحضر شرطة بمركز شرطة المنيا.

وأكد الطاقم الطبي خلال تصريحات لهما، إنهما لم يحصلا على أية مبالغ وأن هدفهم رضا الله سبحانه وتعالى وتأدية عملهم على أكمل وجه ودون مقابل من أحد.

ويشار إلى أن العاملين بمرفق إسعاف المنيا مشهود لهم بالنزاهة والأمانة، حيث سبق ورد عشرات المسعفين والسائقين بالمرفق أموال ومصوغات ذهبية يتم العثور عليها أثناء انتقالهم إلى أماكن وقوع الحوادث لنقل المصابين إلي المستشفيات وإسعافهم، حيث يتوجهون إلي نقاط الشرطة الكائنة بالمستشفيات لتسليم الأمانات التي يتم العثور عليها.

ويذكر أنه قد عثر المسعف رياض فوزي بفرع هيئة إسعاف مركز أبوقرقاص خلال الأيام الماضية على مبلغ مالي قيمته 133 ألف جنيه داخل سيارة ربع نقل في حادث إنقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي أمام مركز أبوقرقاص وقام بتسليمها إلى نقطة شرطة المستشفى العام بالمنيا تمهيدًا لرده لأصحابه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً