اعلان

بـ25 غرزة.. طالبة تتعدى على زميلتها بـ«كتر» في البحيرة.. والضحية: «قالتلي هروّحك على نقالة»| بث مباشر

طالبة البحيرة ضحية الاعتداء على يد زميلتها بـ كتر
طالبة البحيرة ضحية الاعتداء على يد زميلتها بـ كتر

شهدت قرية دنشال التابعة لمركز دمنهور، بمحافظة البحيرة، واقعة مؤسفة، حيث أقدمت طالبة بالصف الثاني الثانوي، بمساعدة شقيقها، بالاعتداء زميلتها بسلاح أبيض «كتر»، مما أسفر عن إصابتها بـ 25 غرزة في الوجه، وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

طالبة تتعدى على زميلتها بـ كتر

وقالت الطالبة حنين محمد إبراهيم، إن زميلتها اعتدت عليها هي وشقيقها، أثناء خروجها من درس خصوصي، مشيرة إلى أنها هددتها أثناء دخولهما إلى الدرس، بأنها ستعتدي عليها، وتابعت: 'وإحنا داخلين الدرس شتمتني، ولما مارتدش عليها؛ قالتلي والله لأروّحك على نقالة'.

وأضافت الطالبة حنين، أن زميلتها انتظرتها هي وشقيقها بعد انتهاء الدرس، وقاما بالاعتداء عليها بالضرب وجرحها باستخدام كتر، ثم بعد ذلك استقلوا تاكسي ولاذوا بالفرار، بينما نقلها الأهالي للمستشفى واتخيطت 25 غرزة.

وأشارت الطالبة حنين محمد، إلى أن زميلتها كانت دائمة الاعتداء عليها، حيث سبق واعتدت عليها كثيرًا، كما أنها ذهبت إلى أسرة زميلتها لتشتكيها، واعتذروا لها وأخبروها أنها لن تفعل ذلك مرة أخرى ولكن دون فائدة، حيث استمرت في اعتدائها عليها، وأضافت:'ضربتني قبل كدا وأغمى عليا على الموقف قدام الشباب كلها، وروحت لأهلها ومعملوش حاجة'.

وأكد عم الطالبة، بأنه فوجئ بأحد زملاء حنين؛ تتصل على الهاتف المحمول، وتخبرهم بأن حنين تم الاعتداء عليها من قبل زميلتها، وتابع: 'توجهت للمستشفى ولما شوفت الجرح أُغمى عليا.. مش معقول بنت تعمل في زميلتها كدا'، مشيرًا إلى أنهم حرروا محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته