اعلان
اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. احتفالات حاشدة في ذكرى المولد النبوي الشريف

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة، وفي هذا التقرير ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار الأقصر اليوم.

بمشاركة المسيحيين.. احتفالات حاشدة بالأقصر في ذكرى المولد النبوي

شهدت محافظة الأقصر، اليوم السبت، احتفالات حاشدة بالميادين والساحات والشوارع الرئيسية بمدن ومراكز وقرى ربوع محافظة الأقصر، احتفالا بالمولد النبوي الشريف، وخرج العديد من الأهالي بالكرنك إلى الشوارع وأخذوا يهتفون بالأناشيد والقصائد الدينية، حاملين بأيديهم ألعاب نارية وعصا وحلوى وتوزيعها على المارة بالشوارع.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

«مرافق الأقصر» تحرر 117 محضر مخالفات متنوعة في حملة مسائية

شنت الأجهزة التنفيذية لمجلس مدينة الأقصر برئاسة اللواء الدكتور علي الشرابي رئيس المدينة، بالتنسيق مع العقيد خالد الغول مدير إدارة شرطة المرافق، حملة مسائية لرفع الإشغالات والتعديات استهدفت مناطق شرق السكه، الصنايع، أبوالجود، المحطة، المنشية، فاطمة الزهراء، الكورنيش، نجع الطويل، الكرنك، مما أسفرت الحملة عن تحرير المحاضر والمخالفات الآتية :٢٧ محضر إشغال، ٩ محاضر باعة جائلين، وضبط ٦ميكروفون تسبب.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

نائب محافظ الأقصر يلتقي بالشباب العربي المشاركين في فعاليات مشروع سفينة النيل

التقى محمد عبد القادر خيري نائب محافظ الأقصر، مع الشباب العربي المشاركين في فعاليات مشروع سفينة النيل للشباب العربي، التي انطلقت من محافظة أسوان إلى الأقصر والتي ستستمر مرورًا بباقي المحافظات التي تقع على ضفاف النيل وصولاً إلى القاهرة، وتنفذ فعالياتها وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع جامعة الدول العربية، وذلك خلال الفترة من ٤ حتى ١٤ أكتوبر الجاري، بمشاركة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً